.اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية

الشروط والأحكام

:تقدم اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية (UASA) هذا الموقع للاستخدام وفقا للشروط والأحكام التالية

  • يعتبر استخدامك لموقع " الاتحاد"قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك و/أو استخدامك لموقع " الاتحاد" يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.
  • استخدام موقع " الاتحاد" مجاناً، لكن لا يجوز لك نسخ أو تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو إذاعتها أو استغلالها بأي طريقة مهما كانت ويستثنى من ذلك أغراض الاستعمال الشخصي غير التجاري.
  • يحتفظ " الاتحاد" بحقه بتعديل هذه الشروط متى شاء ودون سابق إشعار أو إنذار لمستخدمي الموقع.
  • المعلومات المتداولة خلال موقع "الاتحاد" متوفرة من قبل "الاتحاد"كمرجعية عامة للمعلومات وللغايات التعليمية فقط. "الاتحاد" لا يسيطر على مثل هذه المعلومات ولا يعتبر مسؤول عن محتويات أو إمكانية توفر المعلومات المزودة على الموقع الإلكتروني. المعلومات الموجودة خاضعة لشروط مزودين المعلومات وان استخدامك لأي من هذه المعلومات يلزمك التقيد بهذه الشروط .
  • نظراً لتعدد المصادر المستخرج منها محتويات الموقع الإلكتروني والمخاطر المتأصلة للتوزيع الإلكتروني، فإن ذلك ممكن أن يؤدي إلى تأخير، وإلغاءات، أو عدم الدقة في المحتويات.وعلى الرغم من أن هذه المحتويات مستخرجة من مصادر موثوقة، إلا أنها تقدم بدون أي ضمانات من اي نوع كان، أو مسؤولية عن أي آثار تترتب على استخدام محتوى أو أي معلومات متوفرة بالموقع.
  • قد يتضمن موقع " الاتحاد" " hyperlinks " لمواقع الكترونية أخرى مشغلة ومملوكة لأطراف أخرى غير "الاتحاد". لذا لا يعتبر "الاتحاد" أو اي من مزودين خدماته مسؤولين عن محتويات أو مدى فاعلية اي مواقع الكترونية أخرى. وجود " hyperlink " لا يعني تنسيب أو ربط او شمول محتويات مثل هذا الموقع الإلكتروني بموقع "الاتحاد". لذلك لن يعتبر "الاتحاد" أو منتسبيه تحت أي ظرف مسؤولين بشكل مباشر أو غير مباشر عن أي خسارة مادية او معنوية أو حكم قضائي أو غرامة او ادعاء أو ضرر أو أتعاب محاماة ناتجة أو مزعوم أنها ناتجة عن شبك الاستعمال أو الاعتماد على أي من محتويات أو الخدمات المتوفرة على مثل هذهالمواقع الإلكترونية الأخرى.
  • إن استخدامك لموقع "الاتحاد" يعد اقراراً بأنك لن تستخدم أي معلومات موجودة على موقع "الاتحاد" بطريقة غير مشروعة أو تعتبر بأنها انتهاك لحقوق الطرف الثالث أو أي فعل آخر قد يخل ببنود وشروط استخدام هذا الموقع. بالإضافة أنك لن تقوم بنقل من خلال المواقع الإلكترونية أي مواد تنتهك باي طريقة حقوق الآخرين التي قد تشكل ذم وقدح أو تهديد أو إساءة استعمال أو انتهاك الخصوصية أو حقوق الشهرة أو أي عمل آخر قد يشكل مسؤولية جزائية أو مدنية لمرتكبه.
  • إن استخدامك لموقع " الاتحاد" يعتبر اقراراً بأن ليس كل محتويات أو معلومات استثمارات المنتجات و الاستراتيجيات التي تم مناقشتها في المواقع الإلكترونية مناسبة لكل مستثمر وأنها مسؤوليتك المنفردة لتحديد مدى ملائمة مثل هذه المنتجات و الاستراتيجيات لأهدافك الاستثمارية. أي قرار استثمار و/أو استراتيجية والذي قد اتخذ أو انتفع من الموقع سواء أكان مثل هذا القرار أو الاستراتيجية مأخوذ أو معتمد على المعلومات المتداولة أو المزودة من خلال المواقع الإلكترونية يكون صادر بناء على تقديرك الذاتي.
  • لا تشكل فاعلية موقع "الاتحاد" أو محتوياته أو المعلومات الموجودة فيه عرضاً لبيع أو شراء أي منتجات استثمار.
  • Iيعتبر استخدامك لموقع "الاتحاد" موافقة على عدم مسؤولية "الاتحاد" عن أي نوع من أنواع المسؤولية أو الادعاءات عن الأضرار الناتجة عن فعل صادر عنك كمستخدم للموقع "الاتحاد" بموجب هذهالشروط هذه الأحكام.

دخول الأعضاء

اسم المستخدم
  كلمة المرور
.تذكرني على هذا الجهاز تسجيل الدخول
هل نسيت كلمة المرور؟